اخبار المشاهير والفن

كيف احتفل أعضاء لجنة برنامج “سعودي آيدول” بيوم التأسيس؟

في حلقة استثنائية وخاصة، فاجأ أعضاء لجنة تحكيم برنامج “سعودي آيدول” المواهب المشاركة في البرنامج وأيضاً الجمهور بارتدائهم للزي السعودي إلى جانب تقديم البعض منهم أغاني ذات طابع وطني، وذلك تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بــ” يوم التأسيس” وهو اليوم الذي تحتفل به السعودية في 22 فبراير من كل عام.

أحلام: يوم يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”، مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي مرتدية الزي السعودي خلال لحظة تقييمها للمواهب المشاركة في البرنامج، وقالت من خلال الفيديو: “أمسي عليكم بالخير جميعاً وعلى كل الموجودين، هو يوم حقيقي يوم عظيم هو يوم التأسيس الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، هو اليوم الذي تأسست فيه المملكة العربية السعودية على يد الإمام محمد بن سعود، واليوم نحن نفخر بمعاصرة هذا العصر تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

 

أصالة تبدع في غناء ” دام عزك .. يا السعوديه .. ولا هان”
الفنانة السورية أصالة نصري، هى الأخرى قررت أن تحتفل بهذا اليوم وسط الحضور في البرنامج، حيث قامت بغناء دام عزك .. يا السعوديه .. ولا هان” على مسرح سعودي ايدول، ونشر الحساب الرسمي للبرنامج على ” تويتر” ، مقطع فيديو يظهر لحظة قيام أصالة بتقديم هذه الأغنية .

 

أصيل أبو بكر يغني “مشترين الموت”
وعلى غرار أصالة، غنى الفنان السعودي أصيل أبو بكر أغنية وطنية جاءت بعنوان “مشترين الموت”، وسط حماس وتفاعل كبير من زملائه في لجنة التحكيم والحضور أيضاً.
ووثق تلك اللحظة حساب البرنامج على “تويتر” من خلال نشر مقطع فيديو للفنان أصيل أبو بكر وهو يغني “مشترين الموت”.

أغنية ١٧٢٧ لـ ماجد المهندس

أيضًا الفنان العراقي ماجد المهندس، شارك السعودية احتفالات هذا اليوم من خلال تقديمه أغنية بعنوان ١٧٢٧على مسرح سعودي آيدول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat