اخبار المشاهير والفن

محمد النجادة بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له ومكياج يغير ملامحه

لفت محمد النجادة الأنظار بأحدث ظهور له بعد ظهوره معتمدا على مكياج كامل غير ملامحه ليتعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة في تعليقات المتابعين خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

وظهر محمد النجادة بملامح نسائية بعد اعتماده على المكياج وتنسيق الحواجب، فضلا على اعتماده على فيلر الشفاه والذي زاد من اللمسات النسائية في ملامحه.

تفاعل الجمهور مع إطلالة محمد النجادة وانهالت عليه التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها بعد ظهور مشهور منصات التواصل الاجتماعي وكأنه فتاة وبملامح نسائية واضحة فضلُا عن تصفيف الشعر وأزياء بلمسات نسائية أيضًا.

محمد النجادة بإطلالة نسائية

يعتمد محمد النجادة في إطلالاته على اللمسات النسائية ففي واحدة من هذن الإطلالات ظهر معتمدا على اللون الأبيض ويلتقط لنفسه صور في المرآة لتنهال عليه بعدها التعليقات الغاضبة. كما اعتمد محمد النجادة في إطلالته على سترة بدت كأنها فستان أبيض ضيق، كما اتخذ وضعيات تصوير زادت من ظهور إطلالته كإطلالة نسائية فضلا عن استخدامه للمكياج وملمع الشفاه والفلاتر الذي جعل ملامحه ناعمة بشكل وصفه متابعون مبالغ فيه.

محمد النجادة

وعبر حسابه الشخصي ظهر محمد النجادة في صورة له يرتدي فيها شورت أسود قصير يظهر جانب كبير من فخده، وسترة بلون فاتح تشبه المعاطف النسائية، وارتدى قلادة ذهبية، نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat