اخبار المشاهير والفن

يسرا تهاجم السوشيال ميديا بسبب الشائعات ضد الفنانين

حلت الفنانة المصرية يسرا ضيفة على برنامج AB talks، مع الإعلامي أنس بوخش، وأعربت يسرا في لقائها التلفزيوني عن استيائها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين يلاحقون الفنانين بالشائعات والتي تؤثر على حياتهم بالسلب.

يسرا تنتقد السوشيال ميديا

وخلال لقائها أوضحت يسرا أن الجمهور دائماً ما يظهر بمظهر ملائكي ويتهمون الممثلين بأنهم شياطين وأضافت: “الشهرة ليست لكل الناس لذا الجمهور يحكم على الفنان طيلة الوقت ويتخذون مظهر الملائكة ونصبح في نظرهم مجرد شياطين دون معرفة التفاصيل وهذا أسوأ ما في مواقع التواصل الاجتماعي لذا أكرهها لأنك لن تستطيع إرضاء الجميع”.


وأضافت: “الجمهور يغزو حياتنا لدرجة أنني أتخفّى وراء القناع كي لا يتعرف عليا أحد، وفي ذلك الوقت أكون منهكة لدرجة لا تمكنني من الابتسام. لسنا سعداء طوال الوقت”.

وتابعت يسرا حديثها قائلة: “نتلقى الآن انتقادات أكثر مما تلقينا منذ 30 أو 40 عاماً مضت، ففي السابق لم ينتقدنا أحد بسبب ارتداء البكيني وكنا نتمتع بحرية وخصوصية قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي. كان لدينا وقتنا الخاص ولم يقتحم إحدى خصوصياتنا، بدأت أعاني من هذا الأمر مؤخراً، لدرجة أنني أرى الناس يصورونني وأنا أتناول الطعام وينشرون الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أود أن أقول لهم اتركوني وشأني”.

يسرا تنصح مستخدمي الإنترنت

وتابعت يسرا هجومها على مستخدمي الإنترنت وقالت إن بعض الصفحات تختصر حديثها وتنشر ما يحلو لها وما لا يناسب آداب وأخلاقيات السلوك الصحيح الأمر الذي يجعلها مخطئة أمام الجمهور ويعرضها للانتقاد.

وفي نهاية حديثها قالت يسرا: “في النهاية أنا اخترت الشهرة ولا بد من أن أتحمل عيوبها ولا ألوم أحداً لأني أحب وأحترم ما أقدمه”.

وفي الوقت الحالي تعكف يسرا على تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسماً مؤقتاً وهو “حمدالله على السلامة” ومن المقرر عرضه  في شهر رمضان المقبل، والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والتي نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لتحضيرات العمل وظهرت فيه الفنانة شيماء سيف ومايان سيد وعنبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat