اخبار المشاهير والفن

إنهاء الخلاف بين إليسا وأصالة

شهدت الكواليس الخاصة لـ حفل ” تريو نايت ” الذي أقيم مساء أمس على مسرح محمد عبده أرينا للإحتفال بنهاية العام 2022، العديد من المواللقطات العفوية التي جمعت النجوم المشاركين في الحفل، أبرزها اللقطة التي جمعت الفنانة إليسا بالفنانة أصالة، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على أنغام الموسيقى على مسرح الحفل.
ووثق تلك اللحظة الحساب الرسمي لـ ” روتانا لايف”

جاء ذلك بعد أن تصالح الثنائي على الهواء مباشرة في كواليس الحفل، خلال لقائهما مع كاميرا أحد البرامج التلفزيونية، وبادرت أصالة بالمصالحة عقب اعترافها بأنها هي من تسببت في غضب إليسا منها، لتتقبل إليسا اعتذار أصالة وينتهي خلافهما تماماً.
في البداية قالت إليسا “كانت مزعلتني شوي، كان في سوء تفاهم، وبما أن اليوم رأس السنة والمسامح كريم”.. عقب ذلك تتدخل أصالة قائلة ” أنا بعتذر والله العظيم إلا هالبنت، هي حبيبتي وشريكتي وقلبنا شبه بعض”.

ويعود خلاف إليسا وأصالة لعام 2018، وذلك حينما سخرت أصالة من مشاركة إليسا في لجنة تحكيم برنامج المواهب ” the voice”، من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على “تويتر” محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّة لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل، وعلقت إليسا وقتها على الأمر بكلمة واحدة”its okay”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat