اخبار المشاهير والفن

أروى عمر تحسم الأمر حول عودتها لطليقها بحفل زفاف جديد

حسمت أروى عمر الأمر حول عودتها لطليقها مرة أخرى، خاصة وأن إعلانها عن الزواج مجدداً جاء بعد فترة قصيرة من إعلان انفصالها ليعتبر البعض أنها عادت لزوجها بحفل زفاف جديد.

وخلال الساعات الماضية نشرت أروى عمر لقطات من حفل زفافها إلا أنها لم تظهر مع العريس وهو ما دفع البعض للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خاصة وأن عريسها يحمل نفس اسم زوجها السابق  وهو ما دفع متابعة للتساؤل: “هل هو هو نفس عبود” لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر.

حفل زفاف أروى عمر

أثارت أروى عمر الجدل بالإعلان المفاجئ عن زواجها، ونشرت الفاشنيستا الشهيرة مجموعة من مقاطع الفيديو بعد إعلانها بأيام، استعرضت في واحد منهم هدايا الذهب التي تلقتها من دوائرها المقربة، وظهرت بقطعة ضخمة يزينها الذهب.

وبمجرد إعلان مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زواجها مرة أخرى زادت التساؤلات خاصة بعد أن اعتبروا أن الأمر مجرد مزحة لتنشر أروى عمر مقطع فيديو أكدت فيه على استعدادها للزفاف موجهة دعوة للمتابعين بالحضور معها.

وأعلنت أروى عمر عن زفافها بفيديو علقت عليه بكلمات: “بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع”. وذلك بعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat