أخر الأخبار 24

أقام حفل استقبال ترحيباً بنائبه.. أمير تبوك: دور مهم لإمارات المناطق في التنمية وتلمس الاحتياجات

أقام أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس، حفل استقبال ترحيباً بالأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

ورحّب أمير تبوك، بنائبه، وشدّد على الدور المهم لإمارات المناطق في التنمية وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على خدمتهم في المناطق كافة، مشيراً إلى النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة في هذا العهد الزاهر، سائلاً المولى -سبحانه- أن يديم على بلادنا أمنها وعزها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة.

من جهته، رفع نائب أمير منطقة تبوك، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين على الثقة الملكية بتشريفه بالعمل في خدمة هذه المنطقة العزيزة على قلوب الجميع، وتعيينه نائباً لأمير منطقة تبوك قائلاً: لشرف لي أن أعمل تحت إدارتكم الحكيمة ووفق توجيهاتكم، وأن أكون عوناً لكم لتعزيز كافة مجالات التنمية والتطوير بالمنطقة، والعمل على تحقيق تطلعات القيادة، مثمناً للأمير فهد بن سلطان وأهالي المنطقة حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وطيب مشاعرهم .

من جهة ثانية، استقبل نائب أمير منطقة تبوك، في قاعة الاستقبالات بديوان الإمارة، أمس، وكيل إمارة المنطقة محمد الحقباني، ووكلاء الإمارة المساعدين، ومديري العموم، ورؤساء الأقسام، وموظفي الإمارة، الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية الكريمة، بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

وشكرهم على مشاعرهم، معرباً عن فخره واعتزازه بثقة القيادة الحكيمة بتشريفه بالعمل في خدمة هذه المنطقة العزيزة والغالية على قلوب الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat