اخبار المشاهير والفن

جينيفر لوبيز تتجاهل شائعات انفصالها

جنيفر لوبيز في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

 

يبدو أن شائعات انفصال النجمة جينيفر لوبيز والممثل الشهير بن أفليك، اللذيْن وُصفت قصة حبهما بأنها قصة حب أسطورية، ستظل مستمرة لفترة طويلة، ومازال الثنائي يلتزمان الصمت ولم يصرح أي منهما بخصوص نفي أو تأكيد تلك الشائعات، وأحياناً يظهران بخاتم الزفاف، وفي آونة أخرى بدونه، مما زاد الحيرة في نفس معجبيهما، كما أكدت الصحف الأمريكية أن العلاقة بينهما غير مستقرة، ولكنهما لم ينفصلا بشكلٍ رسمي بعد، ويحاول أصدقاؤهما التدخل لحل الأمور.

 

جينيفر لوبيز منطلقة في مسيرتها المهنية

اختارت جينيفر لوبيز تجاهل ضجيج هذه الشائعات بطريقتها، أو بمعنى آخر تجاهل مشاكلها مع أفليك، وتركز حالياً على حياتها المهنية، وتواصل جولتها للترويج لفيلهما الجديد Atlas الذي يُعرض حالياً على إحدى المنصات، وحقق عليها رقم 1 عالمياً من حيث المشاهدة.

ونشرت لوبيز على حسابها الشخصي بإنستغرام سلسلة من الصور لنفسها من العرض الأول لفيلم Atlas في المكسيك، مصحوبة برسالة إلى معجبيها، وكتبت: “شكراً لجعل Atlas رقم 1 عالمياً، أحبكم جميعاً كثيراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى